الأحد، ٢٨ أكتوبر ٢٠٠٧

حبيبتي .. عنوان حياة


لا تفرك عيناك متعجباً ..ولا تتساءل عن معنى هذا العنوان
فلن تفهم أو تعقل هذا الكلام لو أن قلبك لم يدق لمثلها
لماذا اخترت هذا العنوان.. ؟؟
حبيبتي عنوان حـــــياة
لأنني قد لا أجد صفة لحبيبتي سوى أنها عنوان للحب
بل تعريف للحب .. بل إنها كل الحب
مشاعر غزت قلبي .. مشاعر جديدة
ربما مر علي الكثير من المواقف التي اثبتت لي
كم أنني محظوظة بمثل تلك الحبيبة كم أشفق على من ليس
لديهم مثلها .. عندما يجتمع الحب والاهتمام
والخوف والشوق
حتى أنني عندما كنت أمرض كنت أسمع دقات قلبها المتسارعة
قلقا علي وانا في احضانها
يااااااااااااه كثيرا ما شعرت أنها أمي وليست صديقتي
يالهذا الكم الرائع من الحنان
وكأنها تصب علي من نبع لا يفنى
ويالا تلك النظرات الرائعة الحانية
البالغة في الرقة والرقي مبلغ لا يصل له بنو البشر
انها عنوان حياتي
انها حبيبتي بل اكثرمن ذلك بكثير
سنوات تمر كثيرة
ربما نختلف .. ولكن كثيرا ما نتفق
وكأن روحها تسكن روحي
أو أن قلبي يسكن روحها
عندما تغيب حبيبتي .. أشعر وكأن الشمس قد غابت عن الأفق
أو أن القمر قد حدث له خسوف كلي
أو أن الحياة قد فقدت بريقها
أي ان حياتي قد فقدت عنوانها
وعند رؤيتها اشعر وكان الماء قد روى أرضا
كانت في شدة العطش
أو كأم رأت مولودها لأول مرة
إن حبيبتي فاقت الحدود والله إني لأشعر
أنني لو أحضرت لها العالم بأكمله ما وفيتها حقها
ولو أنني كتبت عنها مجلدات ما استطعت ان اكمل وصفها
ولو انني انشئت مدونة كاملة اسميتها حبيبتي عنوان حياة
ما اكتفيت وما انتهيت من حبي لها
كادت السطور أن تنتهي
ولكن تأبى الكلمات
ولكن ماذا أقول سوى .. أحبك
أروع حبيبة سكنت قلبي
إهداء
الى حبيبتي ورفيقة دربي
وصديقة عمري
وأمي الحانية
وأرق من قابلت
صديقتي وابنتي وحبيببتي
وعنوان حياتي

هناك تعليق واحد:

حنين يقول...

السلام عليكم
كنت أتمنى أن أقرأ هذه الكلمات من زمن بعيد فكثيرا ما نفتقد هذا الاخلاص والوفاء
لللام فى هذا الزمن الغريب لكننى أحمل فى

قلبى اكثررررررررررررررررررررررررررررررررا
بكثير من هذه المشاعر والاحاسيس وهذ قلبى

كلماتك جدا جدافأشكرك علها